مقالاتنينتيندو سويتش

أفضل 5 ألعاب جماعية على النينتندو سويتش يمكنك الاستمتاع في 2022

أفضل ألعاب نينتندو سويتش الجماعية

بالنسبة لفئة كبيرة من اللاعبين، لا يوجد أفضل من الألعاب الجماعية لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء. هذه النوعية من الألعاب تمتاز بقدر عال من المتعة منقطعة النظير وغير المتواجدة في أي فئة أخرى، ولكل منصة ألعابها الجماعية الخاصة بها. واليوم، سيتمحور حديثنا حول الألعاب الجماعية الموجودة على منصة النينتندو سويتش تحديدًا.

بعض الألعاب التي سنذكرها ستكون أونلاين، ولكن البعض الآخر لا يُشترط أن يكون كذلك وستستمتع به مع أصدقاءك عن طريق الـ Split-screen أو باستخدام خيارات الـ Party الخاصة بالنينتندو.

أفضل ما قدمه النينتندو سويتش من الألعاب الجماعية

Mario Kart 8 Deluxe

mariokart8deluxereview 1 jpg

صدرت لعبة Mario Kart 8 على أجهزة الـ Wii U في 2014، وبسبب نجاحها الكبير، صدرت نسخة الديلوكس منها على أجهزة النينتندو سويتش والتي تعمل على 60 إطار في الثانية في وضع الـ Portable، كما أنها أضافت أسلحةً وعربات جديدة، وببساطة، تعد هذه الإصدارة من الأفضل في السلسلة على الإطلاق إن لم تكن الأفضل.

اللعبة ممتعة وإدمانية لأبعد الحدود مثل النسخة الأصلية التي صدرت في 2014. طور المعارك Battle Mode، وخيارات اللعب المتعددة الأخرى هُم أهم الأسباب لخوض هذه التجربة، وحتى لو لم تتحسن تجربة الاونلاين، فباقي الاطوار تكفي وتزيد.

Rocket League

Rocket League صورة

نعم وكما توقعت، لا بد من اختيار Rocket League في أي قائمة تتحدث عن الألعاب الجماعية على أي منصة، وليست منصة النينتندو سويتش فحسب. منذ صدورها وحتى يومنا هذا تعد هذه اللعبة مربحًا كبيرًا بالنسبة للاعبين والستريمرز على حدٍ سواء.

Rocket League هي لعبة لجميع الأعمار وتدمج بين السيارات الغريبة والعجيبة والرياضة الأشهر في العالم وهي كرة القدم. ونسخة النينتندو سويتش من هذه اللعبة هي نسخة ممتازة للغاية إذ إنها تعمل على 60 إطارًا في الثانية هي الأخرى، ولكن مع انخفاض طفيف للغاية في الجودة وهذا أمرٌ طبيعي. المهم هو أن تستمتع وبشكل كامل، سواء أونلاين أو أوفلاين.

Super Smash Bros. Ultimate

super smash bros ultimate switch switch game nintendo eshop europe cover jpg

لا شك أنها أفضل لعبة قتالية على السويتش بدون منازع، ولفئةٍ كبيرة من اللاعبين، هذه اللعبة ستكون من أكثر الألعاب المسلية على الإطلاق.  اللعبة الأصلية صدرت في عام 1999 على أجهزة النينتندو 64 ثم صدرت بعد ذلك في 2001 على الـ GameCube، ومن ثمّ إلى الـ Wii U وها هي أخيرًا على أجهزة النينتندو سويتش منذ بعض سنوات، وبالتحديد منذ 2018.

إن كنت تبحث عن متعةٍ ترفع مستويات الأدرينالين لديك بشكل غير مسبوق وتجعلك تستمتع لأقصى حد على النينتندو سويتش، فلعبة Super Smash Bros. Ultimate تكفي وتزيد. لعبة جديرة بوقتك وبها من المحتوى الضخم ما سيشبع رغبتك الملحة للمتعة.

ARMS

ARMS

لا تتمتع هذه اللعبة بشهرة العناوين السابقة، ولكنها مع ذلك، قد تتفوق عليهم جميعًا في عدة جوانب. بحبكة بسيطة للغاية وبأسلوب غريب تستخدم فيه الشخصيات أذرعها الطويلة في القتال، ولهذا السبب بالمناسبة سُميت اللعبة بهذا الاسم. وبالمناسبة أيضًا، Arms هي أولى الألعاب التي استعرضتها شركة نينتندو في بدايات الكشف عن السويتش.

تندرج اللعبة تحت فئة الألعاب القتالية Beat em up، وعلى الرغم من الانطباعي الأولى الذي قد تأخذه عنها وتعتقد فيه أنها لعبة عشوائية مثل معظم الألعاب القتالية، إلا أنها ستفاجئك باحترافيتها وبحاجتها إلى الاجتهاد منك حتى تستطيع الفوز في مبارياتها. أطوار اللعبة كثيرة وممتعة وبها قدر عالي من التنافس.

Mario Party Superstars

mario party superstars

لعبة ماريو أخيرة سنختتم بها قائمتنا، وهي لعبة Mario Party Superstars العائلية اللطيفة والتي تجمع بين أكثر من لعبة صغيرة Mini-game بداخلها. هي تقريبًا أفضل ألعاب سلسلة Mario Party، وبها عصارة خبرة تقترب من العشرين عامًا من سلسلة الألعاب هذه.

تعد اللعبة أكثر من كونها تجميعة لألعاب الـ Board Games والألعاب المصغرة، ببساطة هي عودة للزمن الجميل لسلسلة Mario Party، وتدمج ما بين الكلاسيكية والحداثة وبجودة تستحق أن تُكافئ عليها.

زر الذهاب إلى الأعلى