أخباربلاي ستيشن

The Last of Us 3 قد تكون قيد التطوير وفقًا لتصريح مدير Naughty Dog

تصريح يرفع مستوى التوقعات ويبشر بلعبة TLOU 3

لمّح نيل دركمان، وهو مدير استديو Naughty Dog، إلى أن الجزء الثالث من سلسلة The Last of Us قد يكون قيد التطوير، وهذا في آخر لقاءاته التي روّج فيها عن المسلسل المشتق من اللعبة والقادم على شبكة HBO. لا شك أن سلسلة The Last of Us هي أحد أنجح حصريات سوني على الإطلاق، وكلا الجزئين، الأول والثاني، يتمتعان تقريبًا بنفس القدر من المتعة، ولهذا باعا ملايين النسخ ويتم العمل الآن على مسلسل تلفزيوني مشتق منها.

تثق شبكة HBO ثقةً عمياء في سلسلة TLOU وهذا يتجلى في استثمارها الكثير والكثير في المسلسل القادم، وبالمناسبة، يساعدهم نيل دركمان بنفسه في عملية التطوير للتأكد من أن المسلسل سيخرج بالجودة المُنتظرة ويكون إضافة حقيقية وليس مثل الأعمال الفنية المقتبسة من الألعاب.

جميعنا نريد The Last of Us 3

0ca57fffe3 jpg

وعلى الرغم من أن الحماس لهذا المسلسل قد لامس عنان السماء، إلا أنه إذا سألت اللاعبين وخيّرتهم ما بين هذا المسلسل التلفزيوني أو الجزء الثالث من السلسلة، فحتمًا سيختارون أن يحصلوا على جزء ثالث. بالطبع لا توجد أي أخبار رسمية أن TLOU 3 قيد التطوير، ولكن تصريحات دركمان الأخيرة قد أشارت لذلك.

في حديثه الأخير مع مجلة The Hollywood Reporter، لم يصرح دركمان رسميًا أن The Last of Us 3 قيد التطوير، ولكنه قال “أعتقد أن هناك بقية للقصة”، وهذا يشير بشكل مباشر إلى احتمالية وجود جزء ثالث من حصرية سوني القوية للغاية، ولكن بما أنه أُشيع أن لعبة TLOU الجماعية ستحكي قصة منفصلة، فربما يكون هذا هو مقصد دركمان.

زر الذهاب إلى الأعلى