فيديوهاتموبايل

لعبة الرعب Alien Isolation قادمة للموبايل الشهر المقبل

لاعب الهواتف المحمولة استعدوا للحصول على تجربة رعب قوية مع لعبة Alien Isolation

لعبة مغامرات الفضاء المرعبة بشدة Alien Isolation صدرت لنا بعام 2014 على أجهزة الجيل الماضي وقبل الماضي والحاسب الشخصي وحازت وقتها على تقييمات رائعة للغاية من النقُاد واللاعبين. وبالشهر المقبل سيضع لاعبى الهواتف المحمولة أيديهم عليها لأول مرة. (يمكنك مشاهدة تريلر اللعبة لنسخة الموبايل أدناه).

الجدير بالذكر بأن أخر مرة حصلنا فيها على لعبة من سلسلة ألعاب الرعب Alien على هواتف Android ، كانت لعبة Alien: Blackout والتي كانت مخيبة للآمال بعض الشيء، لذا سيكون من المثير للاهتمام بأن نرى كيف لعبة خاصة بالأجهزة المنزلية بهذا الحجم والتعقيد يتم لعبها على الشاشة الصغيرة للهواتف المحمولة.

لعبة Alien Isolation تقدم معها تجربة رعب بقاء على قيد الحياة على متن سفينة فضائية يتم إصطياد طاقمها من قبل وحش مرعب ومخيف يعرف بإسم Xenomorph والذي سُيعطي اللاعبين بلا شك قفزات ولحظات مخيفة للغاية.

ووفقاً لمطور اللعبة Feral Interactive فقد تم تعديل اللعبة خصيصاً للهواتف المحمولة مع واجهة مستخدم جديدة مصممة لتسهيل اللعب على الشاشة التي تعمل باللمس. هناك أيضًا دعم ليد التحكم ، وهو أمر جيد بالطبع لمن لا يريد أن يستخدم اللمس في التحكم. ومن المقرر إطلاق Alien Isolation على متجر Play لهواتف Android و متجر App Store لهواتف iOS في 16 ديسمبر المقبل. التسجيل المسبق متاح الاَن فقط لنسخة الأيفون عبر هذا الرابط.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى