أخبارإكس بوكس

اختبار أداء لعبة Diablo 4 على جهاز Xbox Series X

ستعمل اللعبة على جهاز الجيل الجديد من ميكروسوفت بجودة 4K وبـ 60 إطار في الثانية

قبل إصدارها بحوالي شهرين، تم الكشف عن أداء لعبة Diablo 4 على جهاز Xbox Series X من قِبل الفريق المطور.

أداء Diablo 4 على Xbox series X

diablo 4s launch wont be plagued by betas connectivity issue arup.1280

أعلن منتج الألعاب الكبير رود فيرغسون في بودكاست Xbox podcast أن لعبة Diablo 4 ستعمل على أجهزة الـ Xbox Series X بجودة كبيرة وبسلاسة عالية تصل إلى 60 إطار في الثانية مع جودة الـ 4K، مع العلم أنه من المتوقع أن اللعبة ستعمل على Xbox Series S بـ 60 إطار في الثانية أيضًا، ولكن بجودة 1080p.

إذًا، يمكننا أن نقول إن الاستديو قد حرص على تقديم تجربة لعب سلسة أكثر من اهتمامه بالجودة البصرية، فجهاز Xbox Series S مثلًا، يمكنه أن يُشغل الألعاب بجودة 1440p (Quad HD)، ولكن المطورين رأوا أن جعل اللعبة تعمل بجودة 1080p أفضل لضمان جودة الأداء وسلاسته، وهذا تجنبًا لمشاكل الأداء التي واجهها اللاعبون مؤخرًا مع الـ Series S.

الجدير بالذكر أن اتخاذ المطورين لجانب سلاسة الأداء على جودة الرسوميات هو قرار صائب، خصوصًا أننا نتحدث عن لعبة Diablo 4 التي تتميز بالإيقاع السريع والفوضى اللذين يحتاجان إلى سرعة في الأداء مع سلاسة مستمرة.

وأخيرًا، ما رأيناه عن اللعبة -بداية من القصة وحتى أدق التفاصيل- يبشرنا بتجربة واعدة ولعبة قوية يبدو أنها ستكون الأفضل في تاريخ السلسلة. أخبرونا برأيكم، هل ستكون  ديابلو 4 على قدر التوقعات أم أنها ستخيب الآمال؟

زر الذهاب إلى الأعلى