أخبار

الإعلان عن Mortal Kombat 12 رسميًا وبدون سابق إنذار!

إعلان مفاجئ من Warner Bros عن الجزء الجديد من Mortal Kombat

تم الإعلان رسميًا عن لعبة Mortal Kombat 12، ويبدو أنها قادمة قريبًا جدًا! مرَّ وقت طويل نسبيًا منذ صدور Mortal Kombat 11 وحان وقت التطلع إلى إصدارة جديدة من سلسلة القتال العنيفة. في السنوات الماضية، ظل استديو NetherRealm يتناوب على سلسلتي Mortal Kombat وInjustice ويعتمد عليهما بشكل أساسي.

آخر إصدارات Mortal Kombat (MK 11) كانت في عام 2019، ومنذ ذلك الحين والاستديو في حالة من الصمت ولا يريد أن يشوقنا لإصدارة Mortal Kombat 12. وعلى الرغم من تمني الكثيرين لأن تكون لعبة الاستديو القادمة هي Injustice 3، وبعضهم تمنى أن تكون لعبة Marvel vs. DC، إلا أن لسلسلة Mortal Kombat مكانة خاصة لدى الاستديو جعله يفضل الجزء الجديد منها على بقية الألعاب الأخرى.

الإعلان عن Mortal Kombat 12 حدث في مؤتمر النتائج المالية لشركة Warner Bros!

https://twitter.com/GuiLeena_/status/1628879220490346497?s=20

في خلال مؤتمر النتائج المالية الأخير لشركة Warner Bros، تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة Mortal Kombat 12 أخيرًا مما فاجئنا جميعًا، وما فاجئنا أكثر أن اللعبة ستصدر هذا العام. من الغريب أن يتم الإعلان عن لعبة في مؤتمر لمناقشة النتائج المالية، ولهذا أعتقد أنه كان من المقرر الإعلان عنها في وقت سابق، وربما وقت لاحق، ولكن الشركة رأت أن هذا هو الوقت المناسب.

لم يُعلق الاستديو المطور حول موعد الإعلان الغريب عن اللعبة، ولكن بالتأكيد سنعرف في المستقبل، أو على الأقل سنعرف ما هو أهم من ذلك. شاركونا آرائكم وتوقعاتكم للجزء الجديد من سلسلة القتالات العنيفة Mortal Kombat.

زر الذهاب إلى الأعلى