أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

اللعب الجماعي بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 سيكون مجانيًا لمدة أسبوع

منذ اليوم وحتى السادس والعشرين من أبريل

أعلنت شركة أكتيفيجن عن وصول مجاني لطور اللعب الجماعي بلعبة Call of Duty: Modern Warfare 2، وهذا بداية من اليوم وحتى يوم الأربعاء القادم، أي لمدة أسبوع كامل.

10 خرائط و12 نمط مختلف لمدة أسبوع في Modern Warfare 2

call of duty modern wafare 2 taq 56 loadout build cod mw2

خلال هذا الأسبوع المجاني، سيحصل اللاعبون على وصول لـ 10 خرائط موزعين على 12 نمط مختلف للعب وهم: الـ 2v2 Gunfight mode، وGround War، وأطوار الـ Invasion Battle إضافة إلى أطوار الـ 6v6 All or Nothing، وDomination، وGun Game، وGrind، وHardpoint، وInfected، وkill Confirmed، وOne in the Chamber، وأطوار الـ Team Deathmatch.

أما بالنسبة للخرائط، فطور الـ Gunfight فيكون متاحًا بخرائط الـ Alley، وBlacksite، وExhibit، وShipment، بينما أطوار الـ Invasion وGround War ستكون موجودة بخريطة Santa Seña. أما بالنسبة لبقية الأطوار، فستُلعب على الخرائط التالية طوال الفترة التجريبية: Dome، وFarm 18، وHimmelment Expo، وPelayo’s Lighthouse، وShoot House، وShipment.

الجدير بالذكر أن نطمتيّ الـ Gunfight وPelayo’s Lighthouse أُضيفا إلى Call of Duty: Modern Warfare 2 مؤخرًا، وبالتحديد في تحديث نهاية الأسبوع الماضي من الموسم الثالث للعبة.

لا تنسوا أن هذه الفترة المجانية مستمرة لمدة أسبوع واحد فقط حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري، فإذا كنتم من محبي سلسلة Call of Duty عمومًا، وإصدارة Call of Duty: Modern Warfare 2 (التي صدرت العام الماضي) خصوصًا، فاغتنموا هذا الأسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى