أخبارPcإكس بوكس

بداية من اليوم: حمِّل لعبة FIFA 23 مجانًا من على خدمة الجيم باس

FIFA 23 تنضم إلى خدمة الجيم باس

بداية من اليوم الموافق 16 مايو 2023، ستوجد لعبة FIFA 23 على خدمة Xbox Game Pass Ultimate، وهذا كجزء من خدمة EA Play التي أصبحت جزءًا من خدمة الجيم باس والتي قدمت لخدمة ميكروسوفت المدفوعة ألعابًا أخرى قوية مثل Battlefield 2042 وTitanfall 2.

FIFA 23 هي أحد أفضل ألعاب سلسلة FIFA بلا منازع

EAP FIFA23 PlayListDrop Social 1920x1080 5c93787491aa7f4559e9

أصبحت لعبة FIFA 23 واحدة من أضخم ألعاب سلسلة FIFA مبيعًا على مدار تاريخها الممتد لأكثر من 20 عام، والآن تستثمر شركة EA في لعبتها عن طريق ضمها للخدمة المدفوعة الأنجح في عالم الألعاب في الوقت الراهن.

ولمن لا يعلم، فانضمام آخر أجزاء سلسلة FIFA إلى خدمة الجيم باس يعني أنك لن تضطر إلى دفع سعرها الكامل، والذي يساوي 70 دولارًا على الجيل الجديد و60 على القديم ويصل إلى 100 دولار في نسخة الأولتيميت للجيل الجديد، وبدلًا من ذلك، يمكنك الاستمتاع باللعبة كاملة وغيرها من باقة ضخمة من الألعاب باشتراك شهري زهيد، ألا وهو اشتراك الجيم باس.

ومع تدهور مكانة المنافس Pro Evolution Soccer (PES)، أصبح الكثيرون يفكرون جديًا بجعل FIFA سلسلتهم المفضلة والاستمتاع بما تقدمه من مستويات شبه ثابتة على مختلف الأصعدة.

الجدير بالذكر أن لعبة FIFA 23 هي آخر ألعاب سلسلة كرة القدم الشهيرة بمسمى FIFA، وبداية من الإصدارة القادمة ستغير EA اسم السلسلة إلى EA Sports FC لخلافها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم وعدم تجديد الاتفاقيات بينهما، وكنا قد تحدثنا عن هذا الموضوع سابقًا.

زر الذهاب إلى الأعلى