أخبارنينتيندو سويتش

وفقًا لتسريب أخير فإن جهاز النينتندو سويتش 2 قريب وسيصدر في هذا التوقيت

النينتندو سويتش 2 سيصدر في الشتاء

وفقًا لأحد التسريبات، يبدو أن جهاز النينتندو سويتش 2 سيصدر قريبًا جدًا. المشكلة أن مصدر هذه الشائعة أو التسريب الذي نتحدث عنه قادمٌ من موقع 4chan، وهو كما أسلفنا في مقالات سابقة موقعٌ لا يجب أن نأخذ منه مصادرنا وعلينا أن نراجع كل المعلومات الناتجة عنه وهذا ببساطة لأن أي شخص يمكنه أن ينشر على هذا الموقع بشكل مجهول وعادة ما تكون الأخبار هناك مجرد مزحة بين المستخدمين وبعضهم.

ولكن، هذه المرة يبدو الأمر حقيقيًا -مثل بعض المرات- إذ أن المنشور ذكر تفاصيل دقيقة حول جهاز النينتندو القادم. تمحور المنشور بشكل عام حول المحتوى الإضافي القادم للعبة Pokemon Scarlet and Violet وذكر من التفاصيل ما يجعله قابلًا للتصديق.

جهاز النينتندو سويتش 2 سيصدر في الشتاء

يمكنك الاطلاع على التفاصيل كاملة من هنا، ولكن إن لم يكن لديك متسعٌ من الوقت، فأكمل معنا وسنطلعك على كل شيء مهم قد جاء في المنشور. وفقًا لصاحب التسريب، والذي يبدو أنه أحد المطورين بنينتندو أو شيء من هذا القبيل: “فإن الشركة تعمل الآن على تحسين رسوميات النسخة الجديدة من أجهزة السويتش (النينتندو سويتش 2)، وهذه النسخة ستصدر بالتوازي مع إضافة Pokemon Scarlet and Violet القادمة، وهو ما يعني أن الجهاز سيصدر في الشتاء، وبالتحديد في الربع الأخير من هذا العام أو الربع الأول من 2024.

ما يُعطي هذا المنشور أهمية عن بقية المنشورات الأخرى الموجودة على الموقع هو فكرة التفاصيل، والتي لا نجدها كثيرًا في بقية المنشورات الأخرى، وأيضًا سمعنا مؤخرًا الكثير من الشائعات حول نسخة النينتندو سويتش 2 واقترابه، وهذا أيضًا يدعم هذه الشائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى