أخباربلاي ستيشن

تحديث البلايستيشن 5 الجديد يتسبب في مشكلة مزعجة

لحسن الحظ أن هناك حلٌ ما!

حذّر تقرير جديد من التحديث الذي صدر هذا الأسبوع لأجهزة البلايستيشن 5 مُدّعيًا أنه قد يتسبب في توقف جهازك بشكل مُفاجئ. يقول التقرير إن تحديث 22.02-06.50.00 الجديد الذي أصدرته سوني لدعم أدوات تحكم DualSense Edge أزعج الكثير من اللاعبين أثناء استمتاعهم بالألعاب الجماعية تحديدًا؛ إذ أن به مشكلة فنية تخرج المستخدمين من متجر البلايستيشن بدون مقدمات لكي يوافقوا على الشروط والأحكام الخاصة بالتحديث.

حل مشكلة تحديث البلايستيشن 5 الأخير

إذا واجهتك هذه المشكلة، فمن حسن حظك أن هناك حلًا يمكنك أن تستخدمه الآن؛ شغّل جهاز البلايستيشن 5 خاصتك، ومن ثمّ سجل خروجك من متجر البلايستيشن خاصتك، وستجد أن مدونة الشروط والأحكام ظهرت أمامك لتوافق عليها، وهذا كل ما في الأمر.

الأمر الأكثر إزعاجًا في التقرير الصادر من مجلة PlayStation Lifestyle، هو أن هناك فئة من اللاعبين واجهوا مشكلة أكبر من الخروج من اللعبة، وهذه المشكلة -كما يتضح في عنوان الخبر- هي التوقف المفاجئ المزعج لأجهزتهم. وبالمناسبة، حل هذه المشكلة هو نفسه حل المشكلة السابقة.

حتى الآن لا يوجد أي سبب معلوم وراء هذه المشكلة، ولكننا نأمل أن تحل سوني هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن عن طريق تحديث آخر أو بأي طريقة ممكنة. لحسن الحظ أننا نعلم حل هذه المشكلة، ولكن بغض النظر عن وجود الحل، فإن مشكلة خروج الألعاب بشكل مفاجئ لهو أمر يثير الحنق لدرجة قد يتسبب فيها أحدهم بإتلاف البلايستيشن 5 خاصته.

زر الذهاب إلى الأعلى