أخباربلاي ستيشن

تحديث جديد بشأن البلايستيشن 5 برو يشير إلى اقتراب صدوره

وفقًا لتوم هيندرسون، فإن نسخة البرو من البلايستيشن 5 ستصدر في 2024

وفقًا لصحفي الألعاب الشهير توم هيندرسون، فإن نسخة البلايستيشن 5 برو قيد التطوير الآن، وأغلب الظن أنها ستصدر في العام المُقبل، عام 2024.

بعد شائعات وتقارير كثيرة تُشير إلى وجود نسخة جديدة من البلايستيشن 5 تحتوي على مدخل أقراص (غير النسخة الموجودة حاليًا) قابل للفصل، وأنها قيد الإنتاج، يبدو أن هناك نسخة جديدة كليًا مُنتظرة ومعهودة منذ أيام البلايستيشن 4، ألا وهي نسخة البرو، على أن النسخة الجديدة التي ستأتي بمدخل للأقراص من المفترض أن تصدر أولًا.

سوني تستعد لنسخة البلايستيشن 5 برو

ps5 pro

منذ النسخة الأولى من كونسول سوني الأشهر PlayStation 1، والشركة اليابانية تعكف على إصدار نسخ مختلفة من أجهزتها. البلايستيشن 1 مثلًا حصل على نسخة أصغر من ناحية الحجم، والبلايستيشن 3 حصل على 3 إصدارات مختلفة (العادية، والسليم، والسوبر سليم)، وأخيرًا البلايستيشن 4 حصل على نسخة البرو، وهذه النسخة المحسنة والأقوى سمحت للاعبين بتجربة جودة الـ 4K للمرة الأولى.

وبعد ثلاثة سنوات من وجود البلايستيشن 5 على الساحة، يبدو أن البلايستيشن 5 برو قد اقترب والمسألة أصبحت مسألة وقت لا أكثر، خصوصًا بعد المشكلات التي واجهت اللاعبين مع البلايستيشن 5، وأبرزها مشكلة نقصه في السوق من الأساس.

لا نعرف ما الجديد الذي سيأتي به البلايستيشن 5 برو من ناحية الأداء والهاردوير، ولكننا نتوقع تحسنًا على مستوى الرسوميات (متحمسين لكي نراه)، وتصميم مختلف عن الموجود حاليًا بمواصفات أقوى قليلًا.

زر الذهاب إلى الأعلى