مقالاتبلاي ستيشن

ليبرون جيمس وسوني يصممان لنا أجهزة البلايستيشن 5 بأشكال عصرية

تعاون بين أسطورة السلة الأمريكية وسوني

تعاون أسطورة كرة السلة ليبرون جيمس مع شركة سوني لإصدار نسخة خاصة من إكسسوارات البلايستيشن 5 بتصاميم عصرية من بنات أفكار كلٍ منهما (ليبرون جيمس وسوني).

في يوم الأربعاء الماضي على إنستاجرام، شوقنا لاعب فريق السلة الأمريكي، لوس أنجلوس ليكرز، لإصدارة مميزة لذراع تحكم البلايستيشن 5 اللاسلكي، DualSense، وهو مُصمم بشكل عصري وعلّق على المنشور قائلًا فيما معناه: “حظيت بوقت ممتع -وذكر البلايستيشن على إنستاجرام- وإنه لأمر مجنون أن تكبر وأنت تلعب ألعاب الفيديو ومن ثمَّ تصمم شيئًا كهذا!”

تصاميم إبداعية من ليبرون جيمس لإصدارات محدودة من البلايستيشن 5

تتضمن التصاميم ألوان عديدة بعبارات مُلهمة من وقائع عاشها ليبرون جيمس، الهداف التاريخي في تاريخ كرة السلة الأمريكية والحاصل على لقب بطل العالم في NBA أربع مرات. أبرز المقولات التي ستجدها، والتي تشعر أنها نابعة من شخص مكافح ومجتهد، هي “لا شيء يُعطى، كل شيء يُنتزع”، وتعني أن الحياة لن تعطيك شيئًا ما دُمت لا تجتهد وتسعى، والعكس صحيح.

الجدير بالذكر أيضًا أن هذه التصاميم العصرية والإصدارات المحدودة ليست مقتصرة على أذرع التحكم فقط، ولكن جهاز البلايستيشن 5 نفسه تم مُصمم بهذه الأشكال والعبارات الأخّاذة كما هو موضح بالصور.

https://twitter.com/Holden13398835/status/1630961932827078659?s=20

وأخيرًا، لم يلبث أن صدر الإصدار حتى بدأت آراء الكثيرين تنهال عليها بمشاعر مختلطة؛ فالبعض رأى أنها تصاميم رائعة مثل ذلك الذي قال إنها “رائعة”، والبعض الآخر قال إنها “قبيحة لأن ليبرون صممها”. ماذا عنك؟ هل ترى أن تصاميم أسطورة كرة السلة لأجهزة الـ PS5 أضافت لمسة جمالية؟

زر الذهاب إلى الأعلى