أخباربلاي ستيشن

تسريب قوي للعبة Marvel’s Spider-Man 2 يكشف تفاصيل دقيقة بشأن القصة

يبدو أن Marvel's Spider-Man 2 ستتفوق على الجزء السابق

كشف تسريب جديد عن التفاصيل المحتملة لقصة Marvel’s Spider-Man 2، ولكن هذا التسريب قد لا يكون حقيقيًا لأن مصدره هو موقع 4chan، وكما نعلم جميعًا، فإن هذا الموقع ليس موثوقًا دائمًا، ومع ذلك فإنه يصيب أحيانًا، والتسريب الذي لدينا اليوم قد يكون صائبًا بنسبة كبيرة لأنه معقول واسترعى انتباه اللاعبين بشكل واضح.

تفاصيل قصة Marvel’s Spider-Man 2

Marvels Spider Man 2 Will Launch In 2023

ستبدأ اللعبة ببيتر باركر ومايلز موراليس وهما يبحثان عن قاتل متسلسل يُنذر بمواجهة لاحقة مع Vanom وKraven the hunter. وبحسب التسريب فإن مادة الـ Symbiote الخاصة بفينوم ستنتشر في جسد بيتر (لم يكشف التسريب تبعات ذلك)، وأن Norman Osborn سيستأجر Kraven the hunter والذي بدوره سيأمر رجاله لتنفيذ العديد من الجرائم لاستدراج بيتر ومايلز إلى أفخاخ عديدة.

يزعم التسريب أيضًا أن اللعبة ستحتوي على مراحل يمكنك أن تلعب فيها بشخصية Eddie Brock، وهذا سيجعل اللاعبين يُلقون نظرة على مدينة نيويورك وأعداء سبايدر مان الآخرين من خلال أعين شخص مختلف وعادي، علاوة على ذلك، ستتضمن Marvel’s Spider-Man 2 المزيد من اللقطات السينمائية وتفاعل شخصيات مختلفة أكثر (غير بيتر ومايلز) مع بعضها البعض.

كان هذا أهم ما جاء بالتسريب، والذي إن صدق، فأتوقع أن يتفوق استديو Insomniac Games على نفسه وتكون هذه اللعبة أفضل من سابقتها. الجدير بالذكر أن لعبة Marvel’s Spider-Man 2 ستصدر في خريف هذا العام بشكل حصري لأجهزة البلايستيشن 5، وسيتم تحديد موعد الإصدار بالتحديد في المستقبل القريب.

زر الذهاب إلى الأعلى