أخباربلاي ستيشن

تسريب يكشف عن شرير جديد في Marvel’s Spider-Man 2 إضافة إلى تفاصيل أخرى

Sin-Eater قد يكون موجودًا في اللعبة، وشخصٌ ما يدعي أنها رائعة جدًا

ظهرت شائعة جديدة حول Marvel’s Spider-Man 2 من أحد اللاعبين الذين يدعون أنهم حصلوا على نسخة البلايستيشن 5 من اللعبة بحجة اختبارها. ذكر المُسرّب بعض التفاصيل أبرزها كان يختص بشريرٍ لم يتم التأكيد على وجوده حتى الآن.

يقول صاحب التسريب إنه ليس متأكدًا من ماهية هذا الشرير بنسبة 100%، ولكنه يعتقد أنه Sin-Eater، ولمن لا يعرفه فهو شرير ظهر للمرة الأولى في العدد 107 من مجلات Spider-Man المصورة في أكتوبر 1985. هذا الشرير معروف عنه أنه كان ضابطًا يعمل بشرطة نيويورك وسرعان ما تحول لقاتل متسلسل.

لعبة Spider-Man 2 تبدو رائعة

879482. SX1280 QL80 TTD

قد يتساءل البعض عن السبب الذي يجعل صاحب التسريب غير متأكد مما إذا كان هذا الشرير هو نفسه Sin-Eater أم لا، والسبب في ذلك يرجع إلى أنه ظهر في اللعبة بهيئة مختلفة عن تلك التي ظهر بها في مجلات الكوميكس.

الجدير بالذكر أن هذا اللاعب صرح بأن النسخة التي معه مذهلة جدًا، وهو متشوقٌ للغاية لرؤية رد فعل اللاعبين عندما يجربونها.

وذكرًا لبعض التفاصيل، قال المُسرّب إن للعبة Marvel’s Spider-Man 2 قصة لم يرها في أي مكان آخر. في بدايات اللعبة يبحث كلٌ من بيتر باركر ومايلز موراليس عن رجلٍ يرتدي قناع تزلج أخضر اللون، وهذا الرجل يشبه بشدة Sin-Eater.

وأخيرًا، لا تأخذوا هذه الشائعة على أنها حقيقة ستحصل إذ أن مصدرها هو موقع 4chan الذي ينشر الكثير من الشائعات والأخبار المزيفة، ولكن في نفس الوقت لا تستبعدوها. نحن قررنا أن نشاركها معكم فقط لأنها تستحق الذكر إن حدثت ولأنها تُبشرنا بشيء مميز قادم في Marvel’s Spider-Man 2.

زر الذهاب إلى الأعلى