أخبارنينتيندو سويتش

تقرير جديد حول نينتندو يزف أخبارًا جيدة وسيئة في نفس الوقت

يبدو أن نينتندو تسعى لمفاجأة ما

ظهر تقرير جديد لشركة نينتندو يكشف عما قد يكون قيد التخطيط لهذا العام. حتى هذه اللحظة، هناك العديد من الألعاب المُنتظرة من شركة نينتندو أبرزها The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، Pikmin 4، Kirby’s Return to Dreamland Deluxe، وغيرهم. وعلى الرغم من أن هذه الألعاب قد تكون ضخمة للغاية بالنسبة للاعبين ومحبي الشركة اليابانية، إلا أن ما يقابلها من ألعاب الطرف الأول قد يكون مُخيّبًا للآمال.

شركة نينتندو ستتغيب عن مؤتمر E3

E3 2023 dead banner

وفقًا لتقرير من شبكة VGC، فشركة نينتندو لا تنوي أن تحضر مؤتمر E3 الذي سيحدث في صيف هذا العام لأنها ترى أنها لا تمتلك ألعابًا كفاية لتستعرضها في هذا المؤتمر، وللأسف الشديد يبدو أن هذا التقرير صائبًا خصوصًا وأننا سمعنا أخبارًا في بداية هذا الأسبوع تدعى بأن الشركة لن تحضر المؤتمر، ولكن الأسباب لم تكن معروفة وقتها.

ولكن هناك جانبًا مشرقًا من القصة وفحواه أن الشركة تبتعد رويدًا رويدًا عن النسخة الحالية من السويتش، وهذا يرجح كفة الشائعات التي تقول بأن العمل على السويتش 2 قيد التنفيذ وأن الشركة ربما تخطط إلى طرحة في الأسواق ابتداءً من العام القادم.

إذا كانت شركة نينتندو تعمل فعلًا على الجهاز النسخة القادمة من السويتش، فإن هذا قد يغفر لها التغيّب عن مؤتمر E3 لسببين، السبب الأول أن هذا مبرر مقبول والثاني أننا سنكون على مشارف وابلٍ من إصدارات الطرف الأول لتتفاخر بها الشركة على السويتش الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى