أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

حصرية البلايستيشن التي مر عليها أكثر من 20 عامًا تعود من جديد

لعبة جديدة من سلسلة Shadow man

في عام 1999، صدرت لعبة Shadow Man على البلايستيشن 1، والحاسب الشخصي، والنينتندو 64، وبعدها بحوالي عامين، صدر الجزء الثاني من اللعبة Shadow Man: 2econd Coming، ولكن هذه المرة بشكل حصري على منصة البلايستيشن 2، وليس على منصات متعددة كالجزء الأصلي، والآن، وبعد مرور أكثر من 20 عام، استعدوا لجزء جديد من هذه السلسلة العتيقة.

جزء جديد من Shdowman على الجيل الجديد من البلايستيشن والإكس بوكس

أعلن المطوران Blowfish Studios وValiant Entertainment عن جزء جديد من سلسلة Shadow Man على أجهزة الجيل الجديد من إكس بوكس وبلايستيشن تحت عنوان Sadowman: Darque Legacy، وبنافذة إصدارٍ هي عام 2024. حتى الآن لا نعرف لماذا حذف الاستديو المسافة الموجودة بين كلمة Shadow وman وجعلهما في كلمة واحدة “Shadowman”، كما أننا لا نعرف أيضًا ما إذا كانت هذه الإصدارة ريبوت أم جزء جديد أم شيء ثالث.

يعدنا الإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة Shadow man بتحديات قوية ومخيفة، وبمعارك عنيفة، وبتنوع واضح في الأعداء.

الجدير بالذكر أن هذه السلسلة العتيقة تندرج تحت فئة ألعاب الأكشن والمغامرات من المنظور الثالث. بطل السلسلة، والمقتبس من شخصية في مجلات الكتب المصورة تحمل نفس الاسم، هو مايكل ليروي، وهو رجل تحول إلى هيئة شبحية، وبالتحديد إلى محارب فودو يتعين عليه أن يحمي العالم من القوى الشريرة التي أصبحت منتشرة.

متحمسون بشدة للجزء الجديد من السلسلة لنرى كيف سيتم إحياء أحد حصريات البلايستيشن القديمة والتي تتميز بأسلوب لعب يتحدى مهارات اللاعبين، وبأجواء قاتمة مليئة بالمغامرات.

زر الذهاب إلى الأعلى