أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

ريميك جديد من Dead Space؟ شركة EA تُعرب عن اهتمامها بطريقة تستحق الاحترام

EA تسأل اللاعبين عما إذا كانوا يريدون ريميك للعبة Dead Space 2 أم Dead Space 3

استُقبل ريميك Dead Space بترحاب كبير من اللاعبين سواء الذين حظوا باللعبة من قبل أو أولئك الذين جرّبوا الريميك للمرة الأولى، وبشكل عام إن كنت من محبي ألعاب الرعب والخيال العلمي ولم تحظ بتجربة هذا ولا ذاك، فأعط لهذا الريميك فرصة وأعدك أنك لن تندم.

بعد نجاح الريميك، سألت شركة EA اللاعبين عما إذا كانوا يريدون منها أن تُعيد صنع الجزء الثاني من السلسلة أم أن اهتمامهم موجه أكثر ناحية Dead Space 3، وهذه بادرة طيبة للغاية.

استفتاء EA حول ريميك جديد لأحد إصدارات سلسلة Dead Space

شارك معنا مطور لعبة Gloomwood صورًا من الاستفتاء على تويتر، والاستفتاء مقسم على سؤالين كل سؤال فيهما يسأل اللاعبين عن مدى اهتمامه بلعبة Dead Space 2 وDead Space 3 ويريد من EA أن تصنع منها ريميك. تتراوح الإجابات من “غير مهتم” إلى “مهتم بشدة”.

بالنسبة لفئة كبيرة من جماهير السلسلة، فالجزء الثاني هو المفضل، ويليه الأول ومن ثمَّ يأتي الجزء الأخير في المرتبة الثالثة والأخيرة على الرغم من أنه لا يخلو من المتعة.

وعلى الرغم من أن EA لم تنشر الاستفتاء بعد لنتمكن جميعًا من التصويت على ما نريده، إلا أن الكثيرين شاركوا في المنشور وتفاعلوا معه. نأمل أن يصبح الاستفتاء متوفرًا لعامة الجماهير قريبًا لنشارك به، ونأمل أيضًا أن يكون هناك خيارات أكثر مثل سؤالنا عما إذا كنا نريد إصدارة جديدة من السلسلة أم لا، وأعتقد أن الجواب معروف مسبقًا.

زر الذهاب إلى الأعلى