أخباربلاي ستيشن

شائعة: تعاون ضخم بين سوني وكونامي لجعل هذه العناوين حصرية على البلايستيشن

ألعاب Silent Hil وMetal Gear وCastlevania المستقبلية ستكون حصرية للبلايستيشن!

ادعى الصحافي Jez Corden أن هناك تعاونًا كبيرًا قادم بين سوني وكونامي؛ إذ عقدت الأولى صفقة مع شركة كونامي لجعل الإصدارات المستقبلية من بعض العناوين الشهيرة مثل Metal Gear وSilent Hill، بل وحتى Castlevania حصرية لأجهزة البلايستيشن.

تعاون سوني وكونامي الضخم

يأتي هذا الادعاء بالتعاون المشترك بين سوني وكونامي في صدد انتظارنا للعبة Silent Hill 2 Remake والتي يتم تطويرها الآن بواسطة استديو Bloober Team، والتي تأكدنا فعلًا أنها حصرية لأجهزة الجيل الجديد من البلايستيشن (وعلى الحاسب الشخصي أيضًا)، على الأقل لمدة عام واحد بعد الإصدار، وبالمناسبة، أعلنت كونامي أن هناك أكثر من لعبة Silent Hill قادمة بالإضافة إلى الريميك المنتظر.

أما بالنسبة لمشاريع Castlevania، فلم يتم التأكيد على أي شيء حتى الآن، ومع ذلك، فهناك تقرير يعود مصدره إلى شبكة VGC خرج في عام 2021، ادعى أن كونامي تعمل على إعادة إحياء اثنتين من سلاسل ألعابها الشهيرة بالإضافة إلى Silent Hill، وما يُعطي لهذا التقرير مصداقية هو أن التقرير ذكر وجود أكثر من لعبة Silent Hill، وهو ما كان فعلًا وتأكد لاحقًا كما نعلم جميعًا.

الجدير بالذكر أن العنوانين المقصودان هما Castlevania وريميك Metal Gear Solid 3: Snake Eater والذي ذكر التقرير أنه قيد التطوير بواسطة الاستديو السنغافوري Virtuos.

تعزيزًا لهذا التقرير، قال Shpeshal_Nick من بودكاست Xbox Era إن هذه الشائعة (شائعة تعاون سوني وكونامي) سيتم تأكيدها في حدث PlayStation Showcase القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى