أخبارPc

طور تتبع الأشعة للعبة Half-Life متوفر الآن ويمكنك تحميله مجانًا

هل تخيلت يومًا أن تلعب Half-Life 1 بتقنية تتبع الأشعة؟

صدر طور جديد للعبة Half-Life بعنوان Half-Life: Ray Traced، وكما هو موضح من الاسم فهذا الطور يضيف تقنية تتبع الأشعة للعبة Valve الشهيرة ذائعة الصيت وأحد علامات ألعاب التصويب من المنظور الفارقة في الصناعة. وبعد الكشف عن هذا الطور في الصيف الماضي، يمكنك الآن أن تُحمّله أخيرًا.

طور Half-Life: Ray Traced من تطوير Sultim Tsyrendashiev، وهو نفس الشخص الذي عمل على تطوير نفس الطور لمشاريع شهيرة سابقة مثل Series Sam 1، وDoom، وQuake، وطور هاف لايف هذا مبني على محاولات سابقة.

طور تتبع الأشعة سيجعل Half-Life مختلفة بشكل أفضل

half life.jpg 976912859

يجمع هذا الطور بين كلاسيكية هاف لايف التي صدرت عام 1998 وبين تقنيات تتبع الأشعة التي نراها في ألعاب هذا العصر. ستتمكن من رؤية الانعكاسات بشكل أفضل وكل التأثيرات البصرية من المفترض أن تكون رائعة بشكل يُشعرك أنك تلعب لعبة جديدة.

إذا أردت أن تُحمّل هذا الطور، فيمكن أن تحصل عليه الآن فورًا من Github. ولكن، لا يمكنك أن تحظى بهذا الطور قبل أن تحصل على نسخة أصلية من إصدارة هاف لايف من على متجر ستيم وتتبع هذه التعليمات.

بخصوص هاف لايف، يجدر بالذكر أن مؤسس متجر ستيم Gabe Newell صرح في 2021 بأن الشركة تعمل على تطوير أكثر من لعبة وأنها أكثر من متحمسة لتصنع تجارب فردية بعد إصدار Half-Life Alyx في العام الماضي. وبالأخير، جرّبوا طور تتبع الأشعة للعبة وشاركونا آرائكم.

زر الذهاب إلى الأعلى