فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لاعب Red Dead Online يكتشف طريقة بديهية للتغلب على الوحوش العملاقة

لا تلتحم دائمًا، جرب المراوغة

اكتشف أحد لاعبي Red Dead Online طريقة تسهل عليه قتال الحيوانات الضخمة. فكما نعرف جميعًا أن هذه اللعبة مليئة بالحيوانات العملاقة التي يمكنك أن تتكسب الغنائم من وراء قتلها، ولكن المشكلة أنها ليست صيدًا سهلًا، ولهذا فمن المهم أن تعرف الطريقة التي يمكنك من خلالها أن تطيح بهم.

حتى بعد نقص التحديثات الكبيرة، تظل لعبة Red Dead Online واحدة من أكثر ألعاب الأونلاين شهرة بين أوساط اللاعبين، وخصوصًا بين محبي سلسلة Red Dead Redemption. ومن حين لآخر، يشارك اللاعبون بعضهم آخر ما توصلوا إليه وما اكتشفوه حديثًا وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

على عكس معظم لاعبي Red Dead Online

If you’re about to get mauled, you can dodge out of it.
byu/Prodigy772k inreddeadredemption

كانت آخر مشاركات اللاعبين المهمة هي طريقة وجدها مستخدم على موقع ريديت يحمل اسم Prodigy772 لقتل الحيوانات العملاقة، وتحديدًا دُب Legendary Golden Spirit. اكتشف اللاعب هذه الطريقة عندما كان يواجه هذا الدب والذي بمجرد اقترابه منه، راوغه اللاعب ببساطة شديدة بدلًا من أن يلتحم معه بشكل مباشر مثلما يفعل معظم اللاعبين.

قد تبدو هذه الطريقة بديهية، ومع هذا، يلجأ الكثيرون إلى اتخاذ موقف عدائي تجاه هذا الدب في أغلب المواجهات، وهذا ما يودي بهم في النهاية. وبالمناسبة، طريقة المراوغة هذه قد تنقذك عندما تواجه أعداء خطرين، وليس هذا الدب فقط.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن ميكانيكيات المعارك في سلسلة Red Dead Redemption، وبالأخص في الأونلاين، ليست بهذا العمق، إلا أن اللاعبين لا زالوا يجدون طرقًا جديدة ومبتكرة لمجابهة أعداءهم، وهذا يستحق الاحترام والتقدير.

زر الذهاب إلى الأعلى