موبايلأخبار

لعبة Batman الرجل الوطواط للموبايل

تحميل وتنزيل Batman الرجل الوطواط للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

Batman: سلسلة الاكشن والمغامرات تم تطويرها بواسطة الشركة الامريكية Telltale Games، تحتوي هذه السلسلة على عدة اجزاء، تدور احداث السلسلة حول بطل اللعبة بروس واين الملقب بـ (باتمان) وهو يحارب الاشرار ويساعد في انقاذ الناس، بالاضافة الى ذلك ستواجه بعض الأشرار المعروفين من السلسلة.

تحتوي سلسلة Batman بأجزاها على رسومات مدهشة وتصميمات رائعة وعناية فائقة واضائة جيدة وألوان كثيرة تجذب الاعبين، وتتمتع بأسلوب لعب جميل وسهل.

وستقدم سلسلة Batman أجزاها الثنائية بقصة جميلة ومشوقة ومليئة بالاثارة والاكشن، وستشعر وكأنك بطل حقيقي أثناء مواجهة الاشرار ومساعدة الناس.

ادخل إلى الحالة النفسية المكسور لبطل اللعبة بروس واين واكتشف العواقب القوية والبعيدة المدى بصفتك فارس الظلام، قاتل وابحث عن الاعداء واكتشف كل ماهو جديد في هذه السلسلة، وأنقذ عالم جوثام من الفساد، وتعد سلسلة Batman واحدة من أفضل قصص المباحث التي سوف تشوشك تماما.

مميزات سلسلة Batman

  • تحتوي على رسومات واقعية، ومذهلة بصورة لاتصدق.
  • تعتبر من القصص الجميلة في عالم الالعاب.
  • تحتوي على شخصيات مشهورة.
  • تحتوي على موسيقى ممتازة.

ملاحظات حول تنزيل اجزاء سلسلة Batman

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل الجزء الاول: Android | iOS

رابط تحميل الجزء الثاني: Android | iOS

زر الذهاب إلى الأعلى