أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة CS: GO تحطم رقمًا قياسيًا جديدًا بفضل عدد اللاعبين المهول

عدد لاعبي CS: GO أصبح أكثر من أي وقت مضى

في مارس، وصل عدد اللاعبين في لعبة CS: GO إلى قمته، إذ بلغ عدد اللاعبين النشطين 1,519,457 لاعبًا وذلك كان عقب الإعلان عن Counter-Strike 2. والآن، وبحسب قاعدة بيانات موقع Steam، تم كسر هذا الرقم القياسي ووصل عدد اللاعبين إلى 1,818,773 لاعب، أي بزيادة تصل إلى حوالي 300 ألف لاعب.

لماذا ازداد عدد اللاعبين في لعبة CS: GO؟

z29729179VBLAST tv Paris Major 2023

لا أحد يعرف سبب زيادة أعداد اللاعبين فجأة في لعبة CS: GO، ولكن من المرجح أن السبب يعود إلى المكافئات الجديدة الموجودة في اللعبة؛ فمؤخرًا أضافت شركة Valve المزيد من الجوائز بمناسبة اقتراب بطولة Paris Major التي ستقام غدًا الموافق 8 مايو.

إضافة إلى ذلك، وفَّرت الشركة ملصقات جديدة عليها شعارات جميع الفرق المشاركة في البطولة وتوقيع كل لاعب محترف من لاعبي الفِرق بشكل منفرد، ولكن تواقيع اللاعبين المحترفين ليست مجانية وإذا أردت الحصول عليها، عليك أن تدفع.

الجدير بالذكر أن بطولة Paris Major ستكون آخر البطولات التي ستُلعب في لعبة CS: GO، وأول بطولة كبيرة في Counter Strike 2 لن تبدأ قبل شهر مارس 2024، وهذا يعني أن بطولة Paris Major هي البطولة الوحيدة لعام 2023، وهذا أقل من المتوسط الذي يكون بطولتين كل عام. تبدأ بطولة Paris Major غدًا وتنتهي في الحادي والعشرين من نفس الشهر الجاري.

وبمناسبة Counter Strike 2، فاللعبة يتم تجربتها الآن من قِبل بعض اللاعبين، ومن المقرر لها أن تصدر في وقت ما هذا الصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى