مقالاتبلاي ستيشن

ماذا نتوقع من حدث PlayStation Showcase القادم في هذا الصيف؟

نعتقد أنه سيكون حدثًا ناريًا

من المتوقع أن نرى حدث PlayStation Showcase خلال الأيام القليلة القادمة وفقًا للشائعات التي تزعم الكثير أننا سنرى العديد من المفاجئات في هذا الحدث، وخصوصًا بعد التقارير العديدة التي ربطت بين العملاق الياباني وشركة كونامي والتعاون المشترك بينهما لجعل ألعاب مثل Silent Hill حصرية لسوني.

حتى الآن لم يتم الإعلان عن أي شيء رسمي بخصوص هذا الحدث، ولكن أغلب الظن أنه سيُقام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري. الجدير بالذكر أن هذا الحدث سيكون محط أنظار الجميع لا سيما وأن مؤتمر E3 تم إلغاؤه هذا العام. والآن، دعونا نتوقع ما الذي يمكن أن نراه في مؤتمر PlayStation Showcase المنتظر.

الكشف عن البلايستيشن 5 برو

ps5 cover 5

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الشائعات حول نسخة البرو من البلايستيشن 5 وأن هذه النسخة سيتم الكشف عنها في أقرب مؤتمرات سوني، ألا وهو PlayStation Showcase. هناك تقارير تزعم بشكل شبه يقيني أن هذا المؤتمر هو الموعد المنشود.

هناك مصادر أخرى أيضًا تقول بأن سوني قد تكشف عن جهازٍ محمول جديد مثل الـ PSP لتواكب العصر وتدخل هذا السوق الذي تغرد فيه أجهزة كونسول محمولة مثل النينتندو سويتش وSteam Deck، وفي المستقبل Asus ROG Ally.

المزيد من المعلومات حول ريميك Silent Hill 2

ما هو تاريخ إصدار Silent Hill 2 Remake؟

أعتقد أن الإعلان عن موعد ريميك Silent Hill 2 يجب أن يكون قريبًا جدًا، وهذا الاعتقاد مصحوبٌ بتوقع وبدليل؛ أما التوقع فمبني على الحدس فقط وأما الدليل فمبني على صفحة اللعبة على متجر Steam المُحدَّثة والتي تقول “تأتي قريبًا”، بالإضافة إلى تاريخ شركة كونامي مع مؤتمر PlayStation Showcase وعرضها لبعض انتاجاتها فيه.

المشكلة أن المطورين قالوا في شهر مارس الماضي إن اللعبة ليست جاهزة بعد، ولهذا فإن مؤتمر استعراض البلايستيشن القادم سيكون خير حكم على هذا التصريح.

المزيد من المعلومات حول Death Stranding 2

maxresdefault 4

خلال حفل جوائز الألعاب الأخير The Game Awards 2022، تم الكشف عن الجزء الثاني من لعبة Death Stranding 2 أخيرًا وبعد طول انتظار ملأته التلميحات. ولكن على الرغم من الكشف عن اللعبة بشكل رسمي، إلا أن هذا الكشف كان قاصرًا ولم نخرج منه بمعلومات مهمة.

بنسبة كبيرة فإن Death Stranding 2 لا زالت في بدايات عملية التطوير من المتوقع أنها لن تصدر قبل العام القادم أو الذي يليه، وفي حدث PlayStation Showcase القادم قد نحصل على أي معلومة جديدة تعطينا دليلًا عن أي شيء بخصوص اللعبة.

هل يتم الإعلان عن Ghost of Tsushima 2؟

منذ نجاح لعبة Ghost of Tsushima ونيلها إعجاب النقاد والجماهير، ونحن نسمع بشكل شبه مستمر عن تخص صدور جزء جديد لها، لا سيما وأن نهاية الجزء الأول تفتح الباب على مصراعيه لجزء جديد وتجعل هذا الأمر منطقيًا للغاية.

وما يُرسخ من فكرة أن سوني تنوي جديًا استكمال هذه السلسلة هو أن الاستديو المطور Sucker Punch كان قد أتاح عدة وظائف شاغرة، وهذا يعني أنه يعمل على شيء ما، وهذا الشيء -بنسبة كبيرة- قد يكون الجزء الثاني من اللعبة الحماسية Ghost of Tsushima، فهل يتم التأكيد على هذه التوقعات بشكل رسمي؟ سنرى.

استعراض أسلوب لعب Mortal Kombat 12

20230513 1683949402018 original

بشكل رسمي، من المفترض أن تصدر لعبة Mortal Kombat 12 في وقت ما من هذا العام، وبنسبة كبيرة ستظهر هذه اللعبة في حدث PlayStation Showcase، فمنذ الآن والعنوان المُنتظر يُقارَن بألعابٍ مثل Street Fighter 6 وTekken 8، ولكن لم يتم استعراض أسلوب اللعب ولم تصدر سوى تشويقية قصيرة فقط، فربما نرى استعراضًا مطولًا خلال الحدث.

تحديث جديد بشأن Marvel’s Wolverine

marvels wolverine e1675357857901

 

في حدث PlayStation Showcase لنسخة عام 2021، تم الكشف عن تم الكشف عن لعبة Marvel’s Wolverine وأنها قيد التطوير لتكون أحد أكثر حصريات البلايستيشن 5 انتظارًا. كان الكشف عن اللعبة مجرد تشويقية قصيرة جدًا تُظهر البطل وهو يكشر عن مخالبه المميزة بطريقة حماسية للغاية.

ومثلها مثل الكثير من الألعاب الأخرى، لم نسمع عن Marvel’s Wolverine تقريبًا بشكل رسمي منذ ذلك الحين، فربما يكون الوقت قد حان لإعلان مطول أو الكشف عن موعدٍ الإصدار، وبشكل عام، من المتوقع وبشدة أن نسمع عن اللعبة.

موعد صدور Marvel’s Spider-Man 2

venom 1679433163644

بحسب العديد من التسريبات، فإن موعد إصدار Marvel’s Spider-Man 2 المنتظر هو شهر سبتمبر من هذا العام، وبنسبة كبيرة فإن هذه التسريبات صحيحة لأن الممثل الصوتي لأحد الشخصيات الرئيسية، وهو فينوم، كان قد كشف عن هذه المعلومة بالخطأ. ولحسم الجدال القائم حول هذه المسألة، ستكشف سوني -بنسبة كبيرة- عن موعد الإصدار ولا تترك مجالًا للمزيد من الشائعات والتسريبات.

وأخيرًا، نتوقع أن نحظى بمؤتمر ناري بعد غياب السنة الماضية، وبفضل انسحاب منظمو E3 من الساحة، فإن الطريق أصبح ممهدًا أمام سوني لتبهرنا بإبداعاتها ونتمنى أن يكون الصيف بشكل عام مليء بالمفاجئات والمؤتمرات النارية.

زر الذهاب إلى الأعلى