أخبارPcإكس بوكس

محتوى جديد ومختلف للعبة High On Life قادمٌ في الطريق

الحساب الرسمي للعبة على تويتر يُحمس اللاعبي

شوَّقت اللعبة الكوميدية High On Life لاعبيها بتوسعة جديدة، أو على الأقل تحديث جديد للمحتوى بطابع مختلف. فعلى الرغم من أن اللعبة حظيت ببعض التحديثات التي أصلحت من أداءها التقني ورسومياتها، إلا أنها لم تحصل على أي محتوى جديد منذ صدورها للمرة الأولى في ديسمبر 2022.

محتوى مُرعب جديد إلى لعبة High On Life

على حساب لعبة High On Life الرسمي على تويتر، نُشر مقطعًا تشويقيًا قصيرًا للغاية لم يتعد ثمانية ثواني ويظهر فيه اسم اللعبة مكتوبًا بخط يُشبه الدماء. على الرغم من أن هذا المقطع لا يحتوي سوى على اسم اللعبة، إلا أن عنوان التغريدة واضحٌ للغاية ويشير إلى وجود محتوى جديد.

ففي إشارة واضحة لوجود محتوى جديد قادم في الطريق سواء كان DLC أو حتى تحديث، تقول التغريدة: “NEW HIGH ON LIFE CONTENT LOADING…” وتحتها عبارة قادمٌ قريبًا. وعلى الرغم من أن هذه اللعبة ذات طابع كوميدي في المقام الأول، إلا أن تصميم اسم اللعبة في هذا المقطع التشويقي القصير يُشير إلى أن المحتوى الجديد سيكون مختلفًا؛ أقرب إلى الرعب منه إلى الكوميديا.

الجدير بالذكر أن Justin Roiland، وهو المدير التنفيذي لاستديو Squanch Games، رحل عن الاستديو في شهر يناير الماضي، أي بعد حوالي شهر واحد فقط من صدور اللعبة، بعد ادعاءات كثيرة ضده بالعنف المنزلي إلا أن هذا لم يوقف الاستديو الذي أعلن أنه سيستمر بدعم لعبته التي أحبها الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى