أخباربلاي ستيشن

ممثل بيتر باركر في Marvel’s Spider-Man 2 يتحدث عن تأثير البدلة السوداء وتحدياتها

هل أدمنها بيتر باركر في اللعبة؟

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 هي أحد أكثر الألعاب المرتقبة هذا العام. تم استعراض أسلوب اللعب الخاص بها في حدث البلايستيشن الأخير وأُسدل الستار عن الكثير من التساؤلات. رأينا بيتر ومايلز ينخرطان في الكثير من المغامرات وعرفنا معلومات عدة أبرزها أن Kraven the Hunter سيكون الشرير الرئيسي في اللعبة وأن بيتر باركر سيرتدي البدلة السوداء.

تغير بيتر باركر الواضح في Marvel’s Spider-Man 2

f2b10521684c73ec5048795f80c356d3193da2f5 1

لاحظ اللاعبون كيف تؤثر مادة البدلة السوداء، أو مادة الـ Symbiote، على بطلنا عندما يرتديها، وأكد لنا مايلز هذا الأمر في نهاية الإعلان عندما قال: “إنه لم يكن كذلك أبدًا” قاصدًا بيتر باركر.

تحدث Yuri Lowenthal، المؤدي الصوتي لشخصية ساسوكي أوتشيها من أنمي ناروتو والممثل لشخصية بيتر باركر في لعبة Marvel’s Spider-Man 2، عن تحديات تجسيد بيتر بشكله غير المعهود في عالم الألعاب (بالبدلة السوداء) وكيف أنه -الممثل- اضطر إلى الغوص في أعماق نفسه ليصل إلى المشاعر المظلمة التي تتملك من بيتر فور ارتداءه لهذا الزي.

صرح Yuri Lowenthal: “أعتقد أننا جميعًا نمتلك غضبًا مكنونًا بداخلنا، أحيانًا يكون الوصول إليه صعبًا وأحيانًا أخرى يكون العكس تمامًا. قبل أن ألعب دور ساسوكي في أنمي ناروتو، لعبت أدوار أبطال صغار لم تحدث لهم أشياء سيئة في حياتهم. أنا شخص سعيد، ولكن بطبيعة الحال تتملكني أحيانًا مشاعر الغضب والحزن، وعليك أن تحفر أكثر في أعماق نفسك.”

المثير في الأمر أن Lownthal لفت الأنظار إلى إدمان الأشياء وأننا قد ندمن حتى الأشياء التي تضرنا إن كنا نرى فيها منفعة فورية أو أنها تُحسن أداءنا بشكل أو بآخر، فهل أدمن بيتر على هذه البدلة السوداء التي تجعله أكثر غضبًا، ولكن في نفس الوقت تعطيه قوة وأداءً أفضل؟ هذا ما ستجيبنا Marvel’s Spider-Man 2 عليه.

زر الذهاب إلى الأعلى