أخبار

موعد صدور GTA 6 قد يكون 2024 بحسب تقرير من Gamespot

موعد غير منطقي، ولكن كل شيء وارد

في الوقت الراهن، يُعد موعد صدور GTA 6 أحد أكثر المواضيع التي تشغلنا جميعًا كلاعبين، ومع كل خبر يظهر على الساحة، سواء كان من مصدرٍ موثوق أو لا، ترتفع أسقف توقعاتنا ونأمل أن نجد ما يسرنا ويصبرنا على الوقت الذي نقضيه منتظرين هذه اللعبة المرتقبة منذ حوالي 10 سنوات. بل وصل بنا الأمر إلى درجة أننا أصبحنا نستغل أي دليل نراه ونحاول استنباط موعد الإصدار منه.

دليل جديد يقربنا من موعد صدور GTA 6

Rockstars parent company Take Two Interactive provide update on GTA 6 FEATURE

وقبل أن تتحمس لما لدينا اليوم لنقوله، دعنا نؤكد عليك أن لا شيء رسمي حتى الآن، وكل ما قد قرأته حتى وقت كتابة هذا الخبر هو مجرد تكهنات واجتهادات من مختلف المصادر. خبر اليوم يأتينا من اجتهاد شخصي لموقع Gamespot، والذي جاء تقرير فيه يقول بأن شركة Take-Two (الشركة الأم لروكستار) وضعت لنفسها هدفًا يجب أن تحققه بحلول سنة 2025 المالية، وهذا الهدف هو الوصول إلى 8 مليار نسخة مبيعًا من ألعابها.

وفقًا للتقرير وباختصار شديد، فإنه من أجل تحقيق هذا الرقم في الوقت الذي وضعته الشركة لنفسها، فعليها أن تُعجل من موعد صدور GTA 6، وبناءً على ذلك، فإن التقرير يتوقع أن GTA 6 قد تصدر في العام القادم.

الجدير بالذكر أن أكثر التقارير تفاؤلًا ومنطقية تشير إلى أن توقعات إصدار اللعبة في عام 2024 هي توقعات حالمة بشكل مُفرط وما هي سوى أمل زائف، وشخصيًا نتفق مع هذا الأمر، فنحن قد نقتنع بالإعلان عن اللعبة بشكل رسمي في العام المقبل وتحديد موعد صدور GTA 6 في العام الذي يليه؛ أي 2025 على أقل تقدير، لا سيما وأن تسريب العام الماضي المزلزل خرَّب على روكستار الكثير من الترتيبات.

زر الذهاب إلى الأعلى