أخباربلاي ستيشن

هاتين اللعبتين لن يكونا موجودتين بحدث PlayStation Showcase بحسب أشهر الصحافيين

لن نرى Ghost of Tsushima 2 وDragon Age: Dreadwolf بحدث PlayStation Showcase

أعلن أحد أشهر الصحافيين في مجال الألعاب، والذي أكد حدوث PlayStation Showcase هذا العام قبل أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي، عن خبر سيراه الكثيرون سيء وهو أن اثنتين من أكبر العناوين التي توقع اللاعبون رؤيتها في الحدث لن يكونا موجودتين.

Ghost of Tsushima 2 وDragon Age: Dreadwolf يغيبان عن PlayStation Showcase

a62ad720f6b7ca4d66e8597d3873345e16129ba4 scaled 1

أما العنوان الأول فهو لعبة تم الإعلان عنها بالفعل ومن المتوقع لها أن تصدر في وقت ما من السنة القادمة، وأما اللعبة الثانية، فلم يتم حتى الإعلان عنها إلى الآن، على الأقل بشكل رسمي. وإذا لم تكن قد عرفت اللعبتين بالفعل؛ فهما Dragon Age: Dreadwolf وGhost of Tsushima 2 على الترتيب.

الجدير بالذكر أن حدث PlayStation Showcase تم التأكيد على حدوثه بشكل رسمي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري؛ أي بعد 4 أيام فقط من تاريخ نشر هذا الخبر، ومن المتوقع أن نرى فيه الكثير من المفاجئات وأن يكون الحدث ضخمًا ويستحق هذا الوقت الطويل من الانتظار. وكنا قد أعددنا مقالةً لما نتوقعه من هذا الحدث ويمكنكم الاطلاع عليها الآن وإخبارنا إن كنا نسينا شيئًا ما.

وبالمناسبة، الصحافي الذي صرح بأن Dragon Age: Dreadwolf وGhost of Tsushima 2 لن يكونا موجودين في الحدث المنتظر هو Jeff Grubb، ولمن يسمع باسمه للمرة الأولى؛ فهو أحد أكثر المصادر الموثوقة والسباقة في صناعة الألعاب في عصرنا الحالي، وعلى الرغم من أن له هفوات كغيره من المصادر الأخرى، إلا أنه نادرًا ما يخيب الآمال بتوقعاته التي تصيب في معظم الأحيان.

زر الذهاب إلى الأعلى