أخبار

شائعة: هذا الشخص هو بطل GTA 6 ومنشوراته تستفز البعض

اسمه Brian Zampella ويحاول تشويق اللاعبين بطرقٍ مستفزة

تشغل لعبة GTA 6 عقول وقلوب اللاعبين من أنحاء العالم حتى قبل صدور أي إعلان رسمي لها. كل ما نعرفه حتى الآن -بشكل رسمي- هو أن اللعبة قيد التطوير، عدا ذلك فكل شيء مبهم ولولا التسريبات والشائعات لكنا انهلنا على روكستار بالرسائل الساخطة.

بفضل تسريب العام الماضي الذي زعزع أوصال الصناعة، علمنا أن بطولة اللعبة سيتشارك فيها رجلٌ وامرأة، كما أن مدينة Vice City ستكون موجودة في اللعبة. ولأن طموحات اللاعبين وسعيهم المستمر وراء معرفة كل شيء عن اللعبة تلامس عنان السماء، استغلوا هذا الدليل القيم وبحثوا وراء أبطال اللعبة محاولين معرفة الممثلين الصوتيين لبطل وبطلة اللعبة.

توصل اللاعبون -ولا أعرف كيف- إلى رجل يُعرف بـ Brian Zampella وقيل أنه الممثل الذي سيلعب دور البطولة، بل وحتى زعموا معرفتهم باسم الرجل في اللعبة وقالوا إنه سيكون “جيسون”، ومنذ تلك الاكتشافات، وBrian Zampella يشاركنا منشورات غريبة على حسابه على إنستاجرام ليشوقنا للعبة، ولا ندري ما إذا كان يفعل ذلك وهو مشاركٌ بالفعل في اللعبة أم لا.

يوتيوبر ينفي بطولة هذا الشخص للعبة GTA 6

وصل الأمر بـ Zampella أنه أصبح يرتدي ملابس تشبه زيه البطل الذي رأيناه في التسريبات، ولكن اليوتيوبر LegacyKillaHD نشر تغريدة على تويتر يقول فيها إن لديه مصدرًا يفيد بأن Zampella هذا ليس له دورٌ في GTA 6 وكل هذه الأفاعيل هدفها الشهرة فقط.

الجدير بالذكر أن البعض يزعم أن Zampella ظهر في السابق مع بعض الأشخاص الذين عملوا مع روكستار، وهذا يجعله على صلة بالمطور بشكل أو بآخر، ولكن إن اتضح بالأخير أنه ليس “جيسون”، فهذا قد يُدخله في مشاكل قانونية كثيرة بسبب أفاعيله المستفزة.

زر الذهاب إلى الأعلى