أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب النصف ساعة الأولى من Dead Island 2 على يوتيوب

بافتتاحة سينمائية وبداية حماسية، يتم تسريب جزء كبير من لعبة الرعب المنتظرة

على يوتيوب، تم تسريب النصف ساعة الأولى من لعبة الرعب المنتظرة Dead Island 2 وذلك في مساء الأمس الموافق 16 أبريل 2023، أي قبل موعد إصدارها بحوالي أسبوع؛ إذ إن اللعبة من المقرر لها أن تصدر في الحادي والعشرين من أبريل الجاري.

حتى وقت كتابة هذا الخبر، لم يتم حذف المقطع المُسرب من قِبل الناشر أو المطور، ولكن من المرجح أنه سيُحذف قريبًا جدًا، بعد سويعات على وجه الخصوص.

افتتاحية لعبة Dead Island 2 تبدو حماسية

dead island 2 gameplay screenshot 2

يبدو من التسريب أن اللعبة ستُفتَتَح بمقطع سينمائي مدته 3 دقائق يُقدم لنا مدينة اللعبة ويعرض لنا هجوم مخلوقات الزومبي على حافلة مليئة بالركاب وطائرة تجارية بإحدى المطارات، وكلاهما يستعدان لمغادرة مدينة لوس أنجلوس التي امتلأت بمخلوقات الزومبي.

بعد ذلك نرى شاشة تستعرض أمامنا صورًا وإحصائيات وقدرات الشخصيات الستة القابلين للعب، وبما أن النص الذي يظهر على الشاشة كان مكتوبًا باللغة الإنجليزية، لم نستطع تحديد استخلاص أكبر قدر من المعلومات، ولكن اللاعب اختار شخصية جيكوب وبدأت اللعبة بمشهد يستيقظ فيه البطل من حُطام ويحاول أن يعالج نفسه ويضمد جراحه.

بعد أن يستعيد بطلنا عافيته نوعًا ما، يبدأ بالهجوم على قطيع من الزومبي بنصلٍ حاد وبمطرقة فضية، وأيضًا بيديه العاريتين، ولكنه سُرعان ما يتم عضه ويُغشى عليه.

الجدير بالذكر أن لعبة Dead Island 2 ستصدر على أجهزة الجيل الجديد والماضي من البلايستيشن والإكس بوكس، وكذلك على النينتندو سويتش والحاسب الشخصي في 21 أبريل.

زر الذهاب إلى الأعلى