مقالاتPcإكس بوكس

شخصيات Redfall الأربعة: كيف تختار شخصيتك المفضلة؟

مميزات كل شخصية من شخصيات لعبة Redfall

قبل أن يدخل اللاعبون في أحداث Redfall، سيتعين عليهم اختيار شخصية واحدة من شخصيات Redfall الأربعة يُكملوا بها رحلتهم في طور القصة، وهذا شبيه بألعاب مثل Prey وDeathloop وDishonored وغيرهم من الألعاب الأخرى التي تقدم للاعبين تجارب تعاونية بغض النظر عن جودتها، ولكن السؤال هنا: كيف تختار الشخصية المناسبة؟ فكل شخصية لها شجرة مهارات وأسلوب لعب مختلف عن الأخرى.

إذًا، فهناك 4 شخصيات واختيارك لأحدهم لن يكون بناءً على تفضلك لأزيائهم فقط. أما بالنسبة للشخصيات الموجودين في اللعبة، فهم: Layla Ellison، وDevinder Crousley، وRemi De La Rosa، وJacob Boyer، وأما مميزات كل شخصية والسبب الذي قد يجعلك تفضلها، فسنستعرض كل ذلك الآن.

Layla Ellison

Redfall

نبدأ أولًا بإحدى الشخصيتين النسائيتين، وهي ليلى إليسون، والتي انتقلت إلى مدينة اللعبة “Redfall” لكي تدرس الهندسة الطبية الحيوية بالجامعة، وفي يوم من الأيام، تطوعت ليلى بمنشأة Aevum Therapeutics للأبحاث لكي يجروا عليها تجربة طبية ولسوء الحظ، وكما توقعت، تنتهي التجربة بشكل سيء، ولكن ليلى تكتسب قدرات ذهنية تمكنها من تحريك الأشياء عن بعد باستخدام عقلها أو ما يُسمى بالـ Telekinesis.

أما عن قدرات ليلى الأساسية فتتمثل في 3 قدرات: الأولى هي الدرع البنفسجي والمُسمَّى بالشمسية umbrella والذي تستخدمه لتحمي نفسها من ضربات الأعداء ولكي توجه إليهم ضربات قوية نفس الوقت. القدرة الثانية هي استخدام القدرات الذهنية التي تحدثنها عنها لترفع أعداءها في الهواء وتُلقي بهم بعيدًا، ويمكنك أن تُرقي هذه القدرة لكي تطلق انفجارات نفسية تدمر الخصوم.

وأخيرًا وليس آخرًا، تستطيع ليلى أن تستدعي صديقها مصاص الدماء ليساعدها في معاركها ضد الأعداء، بل ويعالجها إن تضررت أيضًا.

Devinder

maxresdefault 11

دفيندر هو عالم حيوانات خفية أو cryptozoologist ومخترع قضى سنوات عديدة وهو يصنع أدوات تكنولوجية لكي يعثر على وجود القوى الخارقة ويأسرها، ومن هذا المنطلق، ذهب إلى جزيرة Redfall المليئة بمصاصي الدماء ويستخدم عليهم التكنولوجيا الجديدة خاصته، وهذه التكنولوجيا أيضًا تتمتع بثلاث قدرات.

أما القدرة الأولى فهي التنقل الآني من مكان لمكان آخر عن طريق أحد أجهزته التقنية، وهذا يعني أنك ستستطيع أن تتحرك بسرعة كبيرة جدًا أثناء المعارك وتتسلل خلف خصومك بكل سهولة. وأما القدرة الثانية فهي رمي الرماح المتطورة والتي تسبب ضررًا كبيرًا للخصوم إن أصابتهم، ويمكن أن ترقي هذه المهارة لتجعل الرماح تصدر نبضات إلكترونية تسبب المزيد من الضرر.

وأما القدرة الثالثة فهي ما يُسمى بالضوء الأسود، فدفيندر يمتلك جهازًا عبارة عن كاميرا معدلة تبعث أشعة الضوء فوق البنفسجية التي يمكنها أن تحجر مصاصي الدماء والأعداء وتحبسهم في دائرة صغيرة، ويمكنك أيضًا أن ترقي هذه القدرة لتزيد الضرر.

Remi

Redfall Remi De La Rosa

الفتاة الثانية الموجودة في اللعبة، وهي “مهندسة معارك” عبقرية تدربت لتكون في الصفوف الأولى أثناء المعارك ومستعدة للتضحية وبذل حياتها من أجل حماية أحباءها. ريمي هي جزء لا يتجزأ من وحدة حماية هدفها كما هو بديهي، حماية الناس، ومثل الشخصيتين السابقتين، لدى ريمي 3 قدرات أساسية.

القدرة الأولى هي الـ Mobilize، وهي عبارة عن نقطة شفاء مخصصة لعلاجك وتضميدك أنت وحلفاءك إذا تعرضت لضرر كبير. والقدرة الثانية هي Siren ومن خلالها تستطيع ريمي أن تشتت الأعداء وتخدعهم عن طريق صناعة هدف مزيف يمكنه أن يتلقى الضرر بدلًا عنك ويتيح أمامك الفرصة لتقضي على الأعداء.

والقدرة الثالثة والأخيرة هي قنابل الـ C4 الشهيرة، والتي يمكنك عن طريقها أن تسبب انفجارًا مدويًا واسع النطاق، وكالعادة، يمكنك أن تُرقي هذه القدرة.

Jacob

Redfall Jacob Boyer Showcase

أما عن الشخصية الرابعة والأخيرة، فهو الجندي السابق والذي يستطيع أن يُبيد عددًا كبيرًا من الأعداء بسهولة، القناص جيكوب. كل من يحب أسلوب التصويب، وبالأخص الذي يتضمن اقتناص الأعداء، سيفضل هذه الشخصيات لا محالة. أُرسل جيكوب إلى جزيرة Redfall كفرد من أفراد جماعة أمنية، ولكنها انفصل عنها نتيجة لظروف معينة وأصبح يعمل بشكل منفرد على القضاء على الأعداء.

وكما توقعت، يمتلك جيكوب 3 مهارات أو قدرات أساسية مثل بقية أبطال اللعبة أولها أنه يستطيع تدريب طائره الخاص ليحدد أماكن الأعداء، وإن تمت ترقية هذه المهارة، فبإمكان الطائر أن يدمر نفسه أن يؤذي الأعداء.

بالإضافة إلى تحديد أماكن الأعداء، فيستخدم جيكوب عباءته لكي يختفي من أعدائه وقت الحاجة، وبترقية العباءة، ستستطيع أن تُخفي تواجدك لفترات أطول. وثالثًا وأخيرًا، يستخدم جيكوب بندقية تُسمى الـ Heartstopper (أي البندقية التي توقف القلب)، وكما هو واضح، يمكنه أن يسبب بها أضرارًا شنيعة للأعداء.

كل ما عليك فعله الآن لاختيار شخصيتك المناسبة هو النظر مرة أخرى على مميزات كل شخصية وحسب أسلوب اللعب الذي تفضله، يمكنك أن تختار الشخصية وتدخل إلى عالم Redfall واثق الخُطى.

زر الذهاب إلى الأعلى